JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

قصة مرعبة بعنوان السكان الجدد _ قصص الجن


 -السكان الجدد

       السلام عليكم إسمي محمد سوف أحكي لكم قصة حدتت معي قديما جدا .

        في أحد الأيام وأنا جالس في البيت مع زوجتي وأبنائي , فجأة رن جرس المنزل فخرجت أتفقد من الطارق فإدأ به كان سعي البريد الدي يعمل في البريد المجاور قام بتسلمي ظرف وأعطاني ورقة أمضي فيها مؤكدا بأنني إستلمت الظرف. بعد الإنتهاء عدت إلى المنزل  .
       

       فتحت دالك الظرف وجدت رسالة كان مكتوب عليها سوف أحظر إلى بيتكم يوم كدا في تريخ كدا مع تحياتي عباس ، في السراحة لم أكن أعرف أي شخص إسمه عباس . ولا عائلتي ولا عائلة زوجتي لم يكن ينتمي إليها أي شخص إسمه عباس .

      إستغربت كتيرا من هدا الشخص لكوني ، لا  أعرفه ولا أعرف سبب زيارتة  ، ومع مرور الأيام بدأت أنتظر وصوله. 

     وعند وصول اليوم  الموعود ضللت أنتضر دالك الشخص من الصباح إلى المساء لكن دون فائدة لم يأتي أحد  بدأت أفكر ربما هناك شخص ما يمزح معي . وعند حلول الليل , جلست في حصن البيت أفكر في الأمر.

      وعندما أردت الدهاب إلى الغرفة كي أنام , لاحظت أن هناك شخص ما ينام في غرفة الضيوف ، تفقدت المكان من خلال المنادت  بهل من أحد هناك لكن لاحد يوجيب . وعندما إقترب من السرير كي أتفقده لم أجد أحد تجمدت من الخوف. 
  

      ودهبت أركد إلى زوجتي كي أحكي لها الأمر وأنا واثق بأن عيناي رأت شخص ما ينام فوق السرير ومند دالك اليوم بدأت تظهر أشياء غريبة في المنزل وتختفي أشياء  أخرى ، إلى حدود أحد الليالي كنت نائم في سريري  ظهر لي في المنام  شخص غريب وقال لي أنا هو عباس الدي أرسل إليك تلك الرسالة ، ولقد جأت إلى منزلك  كي أعيش معاكم أنا وأسرتي  ، وإليكم مني الأمان وليا أنا كدالك الأمان منكم . وفعلا عشت أنا وأسرتي معهم في أمان وكنا أسرة واحدة لدرجة أنني أنا وأسرتي أصبحنا نراهم دون مشكلة .

      هده القصة روتها أحد الفتيات من السودان وتقول بأنها حدتت مع جدها (الدي أعطيناه إسم محمد في القصة). وبسبب جدها لازالت العائلة تعيش مع الجن بشكل عادي إلى حدود الأن رغم أن جدها توفى .

      إن أعجبتكم القصة لاتنسو مشاركتها  مع أصدقائكم وللمزيد من القصص والألغار المرجو زيارة هده القناة بالظغط هنا

                                                    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الاسمبريد إلكترونيرسالة